وزير السياحة يحسم الجدل المتعلّق بإقفال المؤسسات

by nabaa s

أكد وزير السياحة المهندس وليد نصار، في تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار شائعات عبر عدد من المواقع الإلكترونية، أنه “ليس ممن يتأثر بضغوط أو وساطات إن حصلت، ولم يتخذ يومًا قرارًا وتراجع عنه طالما يصب في مصلحة الأهل والمنطقة أيًا كانت هذه المنطقة، فكيف إذا كانت كسروان وساحلها السياحي المميز؟”

وأضاف :”أتمنى من المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الإجتماعي عدم السماح لمثل تلك الشائعات أن توثر على الواقع، وحين اتخذت قراري بإقفال المؤسسات الـ9 المخالفة، إتخذته للحفاظ على المنطقة وصورتها والوجهة السياحية الحقيقية لها، ولن تفتح أية مؤسسة لا تراعي هذا الأمر بشكل موثوق ومؤكد، وسأعقد إجتماعًا قريبًا مع السلطة المحلية والمعنيين في المنطقة لمتابعة الموضوع”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=188087713741028&id=100076194017309

المصدر: فيسبوك

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy