ليدرز يحقق فوزه الثاني أمام المريميين في “سنيبس” بطولة لبنان لكرة السلة

by nabaa s

خسر فريق المريميين أمام مضيفه ليدرز بفارق 14 نقطة وبنتيجة (63-49) في المباراة التي اجريت الاثنين في قاعة مدرسة اللويزة زوق مصبح ضمن الجولة الخامسة من سنيبس بطولة لبنان لكرة السلة.

وكان الكسندر من ليدرز الافضل بصفوف فريقه وبالمباراة برصيد 18 نقطة واضاف 11 متابعة مع تمريرتين حاسمتين، ومن المريميين برز كاي جي فيغين بتسجيله 11 نقطة واضاف 6 متابعات وتمريرة حاسمة واحدة.

وهو الفوز الثاني لليدرز مقابل 3 هزائم، فرفع رصيده إلى 7 نقاط، اما فريق المريميين فتلقى خسارته الثالثة مقابل انتصارين وبات رصيده 7 نقاط أيضاً.

ويستضيف هومنتمن نظيره هوبس الثلاثاء (19:30) ضمن الجولة ذاتها بقاعته في مزهر انطلياس، حيث يحتل أصحاب الأرض المركز الأخير بـ4 نقاط حصيلة 4 هزائم متتالية، بينما يتواجد هوبس بالمرتبة التاسعة بـ5 نقاط من انتصار وحيد بالإضافة إلى 3 هزائم.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy