سلام:فشر على رقبة أي شخص بدو يزايد عليّ بالموضوع السنّي!

by nabaa s

أوضح وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام, أنّه ‘لم يتم اعطائي فرصة بل حكموا عليّ بالاعدام من دون أن يعرفونني.

وقال سلام, في حديثٍ لقناة للـmtv: أنا كنتُ خيار ميقاتي بالاتفاق مع الرئيس عون وقد طلب منّي كلّ من عون وميقاتي أن ألعب دوراً دبلوماسيًّا, ولم أوّقع يومًا على أوراق وهذه كلّها بدع.

وأضاف, عندما تسلّمت وزارة الاقتصاد بدأت الحرتقات, وأنا لا أسمح أن أكون كرقم على طاولة, ولقد قلت مراراً ‘لا’ لأنّني ضدّ معادلة كما جرت العادة.

وتابع, كان يُطلب مني أن أبصم على عدد كبير من الأمور في الحكومة من دون أي قناعة شخصية.

banner

ولفت سلام الى أنّه لم أخسر فرصة أو فكرة أن أكون مرشحاً لموقع رئاسة الحكومة, وأنا شخص لا يأخذ قرارات ترضي أحداً بل أتّخذ قرارات ترضي ضميري.

وأردف, كانت مفاجأة لي أنّ جورج بوشيكيان اليوم في السعودية مع ميقاتي وليس أنا ولا أدري إذا لبوشيكيان مصالح مع السعودية أو لا.

وأكّد لا أحبّ ازدواجية المواقف ولم أًحبّذ مشاركتي في جلسة الحكومة لـ”أعمُل بطل “خصوصًا أنّ الجلسة قد يكون لها خلفيات سياسية وأنّها قد تضرب المكوّن المسيحي والجلسة صارت مسرحية هزلية.

وقال: أنا إبن بيت سلام وابن المرعبي وما بطلع عن طائفتي ولا طائفتي بتطلع عنّي, وفشر على رقبة أي شخص بدو يزايد عليّ بالموضوع السنّي.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy