“التربية” تطلب من مديري الثانويات والمدارس فتح أبوابها

by nabaa s

أصدر المكتب الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي، البيان الآتي:

بتوجيهات من وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، يطلب المدير العام للتربية من مديريتي التعليم الثانوي والابتدائي ومن المناطق التربوية إبلاغ مديري الثانويات والمدارس، فتح أبوابها أمام التلامذة والمعلمين والمتعاقدين وسائر العاملين على مختلف مسمياتهم وإفساح المجال أمامهم للعلم والتدريس. مع العلم أن الوزارة إذ تحترم العمل النقابي لا يسعها إلا تحميل كل مدير المسؤولية الكاملة في حال تلكئه عن القيام بواجباته وتعرضه للمساءلة القانونية التي تجيزها الأنظمة والنصوص المرعية الإجراء كما يتحمل المسؤولية كل من يثبت انه مارس او حرض او هدد غيره من الأساتذة او المتعاقدين الراغبين بالتدريس وبالتالي يتوجب على المديرين تسجيل الساعات التي ينفذها الاستاذ المتعاقد او احتساب اليوم كاملا لاستاذ الملاك الذي قام بالتدريس، وانطلاقا من حرصنا واحترامنا للعمل النقابي المستقيم وحرص الكثيرين من مديري المدارس والثانويات والاساتذة والمتعاقدين الحفاظ على ما تبقى من ارثنا التربوي نضع الجميع أمام مسؤولياتهم عسى بذلك ننقذ تلامذتنا من الظلام الحالك”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy