مكتب بيرم يردّ على الأسمر: كلامه غير صحيح

by nabaa s

صدر عن مكتب وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم، البيان الآتي:

“ردًّا على ما ورد في تصريح للنائب سعيد الأسمر من كلام غير صحيح جملة وتفصيلا حول ترخيص الوزير لنقابات التحول الرقمي في فترة تصريف الاعمال، حيث نشير إلى أنه كان من الأفضل للنائب المذكور أن يتواصل مع وزارة العمل مباشرة أو يرسل أحدا من قبله للتأكد مما أدلى به بدلا من ان يتورط في توجيه كلام لا أساس له ابدا حول  ترخيص الوزير لنقابات متعلقة بالتحول الرقمي في فترة تصريف الاعمال،  حيث يمكن لأي مواطن أن يتأكد من ذلك من خلال شفافية الإطلاع على سجلات الوزارة كما والجريدة الرسمية. وننصح النائب الأسمر ألا يكون ممرا أو منبرا لجهات محرضة نعرفها تماما تزوده بمعلومات لا أساس لها من الصحة تماما حفاظا على الصدقية, أما باقي كلامه فلا داعي لتفنيده لأنه بني على أساس غير صحيح إطلاقا”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy