والد بريتني سبيرز: وصايتي أنقذتها من الموت

by nabaa s

بعد مفاجأتها متابعيها قبل أيام بظهورها عارية وتحدثها عن استمتاعها بالحرية كما لم تستمتع بها من قبل، يبدو أن المغنية بريتني سبيرز لا تدرك الطريقة التي تدير بها تصرفاتها، خصوصًا وأن جمهورها سبق أن عبَّر عن استيائه من مثل هذه التصرفات.

وبعد مرور عام تقريبا على تحرّرها نهائيًا من وصاية والدها التي استمرت لمدة 13 عامًا، من سيطرته وتحكمه في حياتها الشخصية والمالية، خرج اليوم في مقابلة حصرية أجراها مع صحيفة “ميل أون صنداي” ليكشف عن كثير من التفاصيل.

حيث قرّر أن يدافع عن نفسه وعن قرار المحكمة الذي منحه الوصاية على ابنته، مؤكدا أن هذا القرار هو السبب الوحيد وراء بقاءها على قيد الحياة حتى وقتنا هذا.

وأضاف جامي أن الوصاية كانت تدخلا ضروريًا، لم ينقذ بريتني من حياتها الكئيبة المظلمة فحسب، بل أنقذ أيضًا علاقتها الهشة بأطفالها، بريستون (17 عامًا) وجايدن (16 عامًا)، اللذين أنجبتهما من طليقها، كيفن فيدرلاين.

banner

وتابع جامي بقوله إنهم مرّوا بأوقات عصيبة، وإن القرارات التي اتخذها حيال ابنته كانت قرارات صحيحة، حتى وإن جاءت على حساب علاقته بها، قائلاً: “لن يتفق معي الجميع. لكنها كانت فترة من الجحيم. غير أني أحب ابنتي من كل قلبي. فكيف كان سيصبح مصيرها لولا تلك الوصاية؟ لا أعرف ما إن كانت ستُقدَّر لها الحياة أم لا”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy