حركة حارس الأرجنتين “غير الأخلاقية” تُغضب الجماهير!

by nabaa s

تعرّض حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز لهجوم عنيف من الجماهير، بعد الحركة “غير الأخلاقية” التي قام بها، عقب نيله جائزة أفضل حارس في كأس العالم 2022 بقطر.
وتوّج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح (4-2) في المباراة النهائية، حيث نال مارتينيز جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى.

وانتشرت صورة مارتينيز وهو يقوم بحركة وصفت بـ”غير الأخلاقية والبذيئة” بشكل واسع في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعرّض لهجوم عنيف من المتابعين.

وكشف ابن الـ30 عاماً في حوار مع إذاعة “لا ريد” الأرجنتينية أن الجماهير الفرنسية، التي كانت حاضرة في استاد لوسيل، “أطلقت صيحات الاستهجان عليّ”، مضيفاً “لا أستطيع تحمل التكبّر”.

تابع: “أهدي اللقب لعائلتي. لقد أتيت من مكان متواضع للغاية، وذهبت إلى إنكلترا في سن مبكرة جداً”.

banner

وتألق مارتينيز في مونديال قطر، خصوصاً في ركلات الترجيح، واستحق لقب أفضل حارس مرمى في كأس العالم 2022.

المصدر:النهار

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy