إحباط عملية سرقة أسلاك كهربائية في بعلبك

by nabaa s

أحبط أهالي بلدة طليا شرقي بعلبك عملية سرقة مسافات من الأسلاك الكهربائية للتوتر العالي، بعدما استفاق الأهالي في المنازل المجاورة لعملية السرقة، وعملوا على رشق السّارقين بالزجاج والحجارة خشية إطلاق الرصاص عشوائياً وإصابة أحدهم، بسبب طبيعة الطقس الممطر والعاصف الذي استغله الجناة.

وقطع السارقون مسافة طويلة من الأسلاك الغالية الثمن، ولم يتمكنوا من حملها ونقلها من جهة المحول الأساسي في بلدة طليا شرقي الطريق الدولية إلى سيارة رباعية الدفع من نوع غراند شيروكي، لون كحلي، ذات زجاج داكن، موديل 2000 ومن دون لوحات استخدمت بعملية السرقة، وثانية من نوع باثفايندر من دون لوحات موديل 1999 لون أبيض.

وعندما لم يتمكّنوا من إتمام عملية سرقتهم سلكوا فارين طريق ترابية غربي الطريق الدولية، باتجاه إحدى قرى غربي بعلبك.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy