إتحاد بلديات جبل عامل: لمحاسبة قناة “الجديد”!

by nabaa s

طالب اتحادا بلديات جبل عامل وقضاء بنت جبيل، القضاء ب “التحرك لمحاسبة قناة الجديد على الاسكتش الذي عرضته على شاشتها”، واعتبرا أنه “مهين للجنوبيين الذين قدموا الغالي والنفيس”.

وجاء في بيان اصدره الاتحادان: “طالعتنا بالأمس القريب قناة الجديد عبر أحد برامجها بسكتش مهين لكل أمهات وأبناء الجنوب بشكل خاص وكل لبنان بشكل عام، وبدلا من أن تبادر هذه القناة إلى الاعتراف بخطيئتها الجسيمة وتبادر إلى الاعتذار، اعتبرت أن ما حصل كان على سبيل المزاح، وهذا ما يعتبر عذرا أقبح من ذنب، وبالتالي يهمنا أن نوضح:

  • ان ما عرضته قناة الجديد هو عمل قبيح جدا، وإهانة لكل المجتمع اللبناني لا سيما للجنوبيين الذين قدموا الغالي والنفيس وما زالوا من أجل الدفاع عن لبنان وشعبه وسيادته وكرامته.
  • إننا نستنكر وبأشد العبارات الوقاحة والانحطاط الأخلاقي والإساءة المقصودة من قناة الجديد إلى الأعراض والطعن بالشرف لشريحة كبيرة من اللبنانيين ومعتقداتهم، وأن هذا التطاول، لا يمت للإعلام المحترم بصلة.
  • إننا نطالب القضاء بالتحرك لمحاسبة قناة الجديد والقيمين عليها، وكذلك نطلب من الجهات الرسمية المسؤولة وعلى رأسها رئيس الحكومة ووزير الاعلام ورئيس المجلس الوطني للاعلام، لاتخاذ الاجراءات القانونية المطلوبة بحق القناة المذكورة، لتكون عبرة لبقية القنوات كي تلتزم حدها بعدم التعرض لكرامة أي مكون من مكونات المجتمع اللبناني”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy