نقولا ناصيف: إذا كان الاتكال على اللبنانيين بانتخاب رئيس فلن يأتي رئيس

by nabaa s

أكد الكاتب والمحلل السياسي نقولا ناصيف ان انتخاب رئيس جديد للجمهورية هو الحل لكل الازمات، معتبرًا في حديث لبرنامج “أحداث في حديث” من “صوت كلّ لبنان” “93.3” أنّ “التعاطي مع الاستحقاق الرئاسي يتمّ وفق المصالح والمعنيّين لا يلتزمون حتى في المهلة الدستورية للانتخاب”.

وأضاف: “إذا كان الاتكال على اللبنانيين بانتخاب رئيس فلن يأتي رئيس، والتدخل الخارجي له الحصّة الأكبر في تعيين الرئيس في لبنان”.
وإذ حذّر من خطورة الوضع الداخلي.

ولفت ناصيف إلى أن الطريق تزال طويلة امامنا ورغم اننا نعيش في ازمات متتالية لا نزال قادرين على الاستمرار.

وعن الترسيم الحدودي بين لبنان وإسرائيل، شدّد ناصيف على أن الاتفاق مهم جدا، مشيرًا إلى أننا “لا نعرف كيف ستُستثمر هذه الثروة واذا كانت في ايادي من نهب الدولة فسيكون لها نفس المصير”.

banner

وقال: “لبنان أعطى إسرائيل أمن البحر والبرّ وثمن سياسي كبير”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy