مستشار كريم بنزيما يفتح النار على “الديوك”

by nabaa s

فتح كريم الجزيري، مستشار كريم بنزيما نجم ريال مدريد ووكيله السابق، النار على “جاي ستيفان”، مساعد ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا، بسبب حديثه عن إصابة المهاجم المخضرم وغيابه عن مونديال قطر.
منتخب فرنسا وصل إلى نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم، لكنه خسر فيه أمام نظيره الأرجنتيني، بركلات الترجيح (2-4)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3) يوم الأحد 18 كانون الأول 2022، على ملعب “لوسيل” في قطر.

وكان راديو ماركا الإسباني قد نقل عن “جاي ستيفان” قوله: “لسوء الحظ، بنزيمة تعرض لإصابة عضلية قبل انطلاق كأس العالم… ثم غادر إلى مدريد”.
وأضاف: “نشعر بالأسف الشديد من أجله، لأن كأس العالم كانت هدفاً كبيراً لبنزيما”.
ورد كريم الجزيري مباشرة على تصريحات مساعد مدرب منتخب عبر حسابه على موقع “تويتر” قائلاً: “بعد أسبوع من رحيله عن معسكر المنتخب، استأنف بنزيمة التدريب لمدة 4 أيام، ولعب 30 دقيقة في مباراة ودية مع ريال مدريد”.
وأضاف: “لكن بالنسبة لستيفان، لم يستطِع المشاركة في البطولة، لكنه استمر في الكذب، والحقيقة قادمة”.

وتابع: “عدم الانتظار لمدة يومين أو ثلاثة للتأكد من تشخيص الطبيب، هو سوء سلوك مهني من جانبه”.

يُذكر أن مهاجم فرنسا، كريم بنزيمة أعلن اعتزاله دولياً بعد يوم واحد من خسارة فرنسا نهائي كأس العالم لكرة القدم أمام الأرجنتين بركلات الترجيح في قطر.
وكتب كريم بنزيمة الفائز بالكرة الذهبية عبر حسابه بموقع “تويتر”: “بذلت جهداً وارتكبت أخطاء حتى وصلت لما أنا فيه اليوم، أنا فخور بذلك، كتبت قصتي وقصتنا مع المنتخب انتهت”.
وغاب بنزيما (35 عاماً) عن منتخب بلاده في نهائيات قطر بسبب الإصابة، وأثيرت تقارير حول خلافه مع المدرب ديدييه ديشان لعدم ضمه في النهائي رغم تعافيه.
ولعب بنزيما 97 مباراة مع منتخب فرنسا سجل فيها 37 هدفاً وصنع 20، وتوّج رفقة “الديوك” بلقب دوري الأمم الأوروبية.

banner

وذكرت تقارير، أن ديشان قرر عدم استدعاء بنزيمة لنهائي المونديال رغم جاهزيته وعدم إصابته، وهو يُظهر عكس ما قاله ديشان بأن اللاعب مصاب.
فيما كان ديشان رفض الحديث عن كريم بنزيما بعد الفوز على المغرب في نصف نهائي كأس العالم، حيث تعمد المدرب الفرنسي تجاهل سؤال وُجه له حول بنزيمة قائلاً: “معذرة، السؤال التالي من فضلكم”.
وقبل البطولة قدم بنزيمة أداء رائعاً مع ريال مدريد في الموسم الماضي، حيث سجل 44 هدفاً في 46 مباراة بجميع المسابقات ليساعد الفريق على تحقيق ثنائية دوري الدرجة الأولى الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy