نقابة محطات وموزعي المحروقات”: ما شهدناه اليوم سيمتدّ!

by nabaa s

أكّدت نقابتا، اصحاب المحطات في لبنان وموزعي المحروقات أن احتساب الجدول على اساس ٣٨٠٠٠ ليرة لبنانية علما ان سعر السوق السوداء تتراوح ما بين ٤٤٠٠٠ و ٤٥٠٠٠ ليرة لبنانية وان عدم تامين دولار صيرفة للقطاع ادى الى ما شهدناه اليوم وسيمتد اذا ما لم تتم معالجة الامر سريعا.

وقالتا في بيان: “بعد صدور جدول اسعار المحروقات الصادر عن المديرية العامة للنفط بتاريخ ٢٨١٢٢٠٢٢ والذي لحظ سعر صرف الدولار على سعر صيرفة دون وجود آلية لحصول اصحاب المحطات والموزعين على دولار صيرفة والذي ادى الى خلل في السوق مما اضطر معظم اصحاب المحطات الى الاقفال القسري والذي ادى الى تزاحم على المحطات الباقية”.
أضاف البيان: “ما يهم نقابة اصحاب المحطات و نقابة الموزعين تاكيده ان احتساب الجدول على اساس ٣٨٠٠٠ ليرة لبنانية علما ان سعر السوق السوداء تتراوح ما بين ٤٤٠٠٠ و ٤٥٠٠٠ ليرة لبنانية وان عدم تامين دولار صيرفة للقطاع ادى الى ما شهدناه اليوم وسيمتد اذا ما لم يتم معالجة الامر سريعا”.

وختم: “من هنا نطالب دولة الرئيس نجيب ميقاتي و معالي وزير الطاقة الدكتور وليد فياض بالتدخل فوراً لمعالجة هذا الخلل”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy