في المنية.. اعتداء وحشي على موظف في المستشفى!

by nabaa s

استنكرت إدارة مستشفى المنية الحكومي ببيان “الاعتداء الوحشي الذي تعرّض له أحد الموظّفين في مكتب الدخول في قسم الطوارئ داخل حرم المستشفى من قبل بعض الشبّان والذي أدّى إلى كسور ورضوض للموظف”.

وأضافت: “يُهيب مستشفى المنية الحكومي بالأجهزة الأمنيّة التدخّل السريع للكشف عن المتورّطين بهذا الاعتداء تجاه المؤسّسة وموظّفيها الذين يقومون بأقصى جهدهم لخدمة مرضى المنطقة وعكار وطرابلس بهذه الظروف الاقتصادية السيّئة”.

وتابعت: “نتمنّى على الجهات الأمنيّة اتّخاذ الإجراء الذي تراه مناسباً تجاه المعتدين من أجل أن تأخذ العدالة مجراها”، مؤكّدةً أنّه “في حال استمرّت هذه الاعتداءات فسوف نضطر إلى إقفال قسم الطوارئ في المستشفى لحماية العباد والممتلكات من هذه الاعتداءات المتكرّرة”.

banner


المصدر: النهار

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy