الأمير هاري يكشف عن تفاصيل خلاف كيت ميدلتون وزوجته

by nabaa s

أصبح الإشكال الذي حدث بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون قبل زفاف الأولى بأيام، مادةً دسمة يحاول الصحافيون تحليلها، لمعرفة أين تكمن الحقيقة حقًا.

بدأ الأمر بتصدّر الخلاف الصحف البريطانية بعد ساعات من حدوثه، حيث قيل حينها إن ميغان ماركل أبكت كيت ميدلتون، وبعد ذلك، وخلال مقابلة الأمير هاري وميغان الشهيرة مع الإعلامية أوبرا وينفري، قالت ميغان إنها مَن بكت بعدما حدث، ولم تدخل في التفاصيل احترامًا لكيت بعد أن اعتذرت منها، وفق قولها.

وجاء الأمير هاري ليخوض هو بالتفاصيل في كتابه الجديد، ويشرح ما تعرضت له زوجته بالتفصيل بخصوص فستان ابنة كيت، الأميرة تشارلوت التي ارتدته في زفاف هاري وميغان.

وذكر موقع Page Six، نقلاً عن كتاب الأمير هاري، أن كيت أرسلت رسالة نصية إلى ميغان قبل عدة أيام من الزفاف، حول وجود “مشكلة” في فستان تشارلوت، الذي صممته حينها مديرة جيفنشي الإبداعية كلير وايت، والتي صنعت أيضًا فستان زفاف ميغان.

banner

وذكر الأمي أن “فساتين الهوت كوتور الفرنسية للفتيات، كانت مخيطة يدويًا، بناءً على قياسات وصيفات الشرف فقط”، لذا فإن حاجتهن إلى التعديلات لم تكن مفاجئة تمامًا.

وأوضح الأمير أن ميغان ردت على كيت وطلبت منها أن تُحضر تشارلوت إلى القصر، حيث كان الخياط موجودا لإجراء تعديلات لجميع وصيفات العروس الـ6، ولكن، ووفق هاري، هذا الرد لم يكن كافيًا لأميرة ويلز كيت، التي طلبت وقتًا للتحدث مع ميغان نفسها.

وأكد هاري أن كيت ضايقت ميغان عندما أخبرتها أن فستان تشارلوت كان كبيرًا جدًا وطويلاً وفضفاضًا، وأن تشارلوت انفجرت بالبكاء عندما ارتدته، ولكن ميغان كررت طلبها بإحضار تشارلوت إلى الخياط في القصر.

وكشف هاري أن كيت حينها قالت لزوجته إن جميع فساتين العروس غير موفقة، ويجب إعادة تصميمها بالكامل، وأنها استشارت مصممة فساتين الزفاف الخاصة بها، علمًا بأن الزفاف كان بعد أربعة أيام فقط.

وأشار الأمير هاري إلى أن كيت بعد كل ذلك، أخذت تشارلوت إلى الخياط، لكن ما حدث أثّر نفسيًا بشكل كبير وبكت كثيرًا، خصوصًا بعد أن وصل الأمر للصحف بشكل معكوس، أي أن كيت هي من بكت.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy