لموظفي القطاع الخاص: خبر سار يوم الجمعة.. زيادة رواتب جديدة

by nabaa s

كشف رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر إلى ان اجتماع للجنة المؤشر سيُعقد يوم الجمعة 13 كانون الثاني الساعة العاشرة صباحا لاقرار السلة الكاملة التي تمّ الاتفاق عليها سابقاً مع الهيئات الاقتصادية
.وتمنى الأسمر ان يزف الخبر السار يوم الجمعة لموظفي القطاع الخاص، مشيراً إلى ان “هناك نحو 450 ألف موظف في القطاع الخاص يشملهم قانون العمل وينتمون للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي”.

ولفت إلى ان “هذه الزيادة الجديدة ستكوّن مع الزيادات التي سبقتها وأقرت في الـ 2022 كتلة نقدية في الضمان الاجتماعي تبلغ نحو 4 آلاف مليار ليرة ما بين اشتراكات الدولة واشتراكات أصحاب العمل”، وقال: “إذا بقي الدولار تحت سقف الـ 50 ألف ليرة فستساعدنا هذه الزيادة برفع نسب الطبابة والاستشفاء في الضمان حيث قد يرتفع الاستشفاء إلى 50 أو 60 % كما ندرس وضع الأدوية من حيث تخفيض عدد الأدوية “البراند” والتركيز على الأدوية “الجنريك” والاستعانة بالأدوية المصنعة عملياً”.

banner

المصدر: وكالات

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy