تصريحٌ لافتٌ من جنبلاط عن “حزب الله” و “الوطني الحر”!

by nabaa s

شدّد رئيس الحزب “التقدّمي الإشتراكي” وليد جنبلاط على أنه “لا بدّ من جهدٍ عربي – دولي مُشترك من أجل الإسراع في انتخاب رئيسٍ جديد للجمهوريّة في لبنان”، وقال: “رئيس الجمهوريّة هو رأس الدولة ويجب أن يكون لأنه رمزٌ لوحدة الدولة بدل أن نبقى نغرق في نقاشٍ حول اجتماع مجلس الوزراء أو عدمه”.

وفي حديثٍ عبر قناة “TEN” المصرية، أكد جنبلاط أن “الانفتاح مستمرّ على كل الأطراف”، معلناً عن “استمراره بمسعى الحوار”، وأردف: “حزب الله والتيار الوطني الحر هما من المكونات اللبنانية وبغضّ النظر عن الخلافات فإن الحوار يجب أن يستمر وقد كان دعا إليه رئيسُ مجلس النوّاب نبيه بري وقد رفضه البعض من دون جدوى”.

وسأل: “لمصلحة من ندخل في العبث الدستوري لحسابات البعض؟ لذلك نؤكّد على أهمية انتخاب رئيسٍ للجمهورية”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy