خريس: لا بصيص أمل في ملف الإستحقاق الرئاسي

by nabaa s

رأى عضو كتلة “التحرير والتنمية” النائب علي خريس، خلال إحتفال تأبيني في بلدة برج رحال- صور، أن “ليس هناك أي جديد على مستوى التوصل الى إنتخاب رئيس للجمهورية في الوقت الحاضر”.

وقال: “ليس هناك من بصيص أمل أو ثغرة إيجابية يمكن أن تفتح لحل هذا الإستحقاق الذي لا يزال بعيد المنال، لأننا نعيش في بلد طائفي ومذهبي ومناطقي حتى”، مشددا على أن “لا انتخاب رئيس بالتحدي او انتخابه من قبل طرف واحد او جماعة معينة”، لافتا الى ان “انتخاب رئيس للجمهورية يكون من خلال التوافق، لان البلد محكوم بالتوافق”، داعيا الى “تطبيق الطائف تطبيقا كاملا، والبدء بإلغاء الطائفية السياسية، وان لم يكن كذلك فالامور ستبقى معقدة”.

وتطرق النائب خريس الى الوضع الحاصل داخل مجتمعاتنا، فدعا الى “تحصين انفسنا من خلال التربية والأخلاق”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy