رونالدو يرتدي شارة قيادة فريق “موسم الرياض” أمام سان جيرمان

by nabaa s

نال كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثا إلى النصر السعودي، شارة قيادة فريق “موسم الرياض” في مواجهة باريس سان جيرمان الودية والمرتقبة يوم الخميس المقبل بكأس موسم الرياض.

ومن المنتظر أن يخوض رونالدو مباراته الأولى في السعودية، بعد صفقة الانتقال الشهر الماضي، عندما يقود هجوم الفريق المكون من نجوم الهلال والنصر أمام سان جيرمان ونجمه ليونيل ميسي.

ونشر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية على تويتر فيديو أثناء منح رونالدو الشارة وقال “الوعد يوم 19 مع كابتن موسم الرياض”، وأمسك قائد البرتغال بقميص عليه اسمه ورقمه الشهير 7.

وستمثل المباراة أول مواجهة بين رونالدو ضد غريمه ميسي منذ تسجيل اللاعب البرتغالي هدفين في فوز يوفنتوس 3-صفر على برشلونة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في ديسمبر 2020.

banner

ومن المتوقع أن يخوض رونالدو مباراته الأولى الرسمية بقميص النصر أمام الاتفاق في 22 يناير الجاري في الدوري المحلي.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy