وفد بإسم جعجع قدّم العزاء بوفاة الحسيني تقدمته النائب ستريدا جعجع

by nabaa s

أرسل رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع وفداً لتقديم العزاء بوفاة دولة الرئيس حسين الحسيني تقدّمته عقيلته النائب ستريدا جعجع، وضم، النواب: زياد حواط، رازي الحاج، جهاد بقرادوني ونزيه متى، الوزيرين السابقين: ريشار قيومجيان وجو سركيس، النائب السابق جوزيف اسحق، الأمين العام اميل مكرزل ومستشار رئيس حزب “القوات” لشؤون الرئاسة أنطوان مراد.
وعقب تقديم واجب العزاء دوّن الوفد في سجل الشرف، ما يلي:
إلى روح دولة الرئيس
عهدنا أن نبقى بما أوتينا من إرادة حراس الجمهوريّة والدستور، وأن نصمد في وجه محاولات تدمير فكرة الوطن وتقويض أركان الدولة، فلبنان الذي أحببت هو لجميع أبنائه ولا فضل لمواطن على آخر أو لفئة على أخرى إلا بقدر انتمائهما إلى وطن الحريّة والسيادة والكرامة والعدالة. لقد أدركت باكراً أن الخلل إلى تفاقم فاستقلت من النيابة كي لا تبقى شاهد زور على تزوير الطائف والافتئات على الوفاق الوطني السليم وعلى الدستور، لكنك لم تستقل يوماً من دورك الوطني الجامع.
تغمدك الله بوافر رحمته
باسم حزب “القوّات اللبنانيّة”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy