من بينها 152 ألف دولار أميركي… نفّذ عدّة سرقات في الزلقا!

by nabaa s

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة بيان جاء فيه، “في إطار العمل المستمرّ الذّي تقوم به فصيلة أنطلياس في وحدة الدرك الإقليمي من أجل ملاحقة وتوقيف السارقين، توافرت معلومات لهذه الفصيلة عن تواجد أحد المشاركين في عمليّات سرقة طالت شركات عدّة في محلّة أوتوستراد الزلقا”.
وأضاف البيان، “بعد الاستقصاءات والتحريّات، وبعد التنسيق مع شرطة بلديّة الزلقا، تمكّنت دوريّة من الفصيلة من تحديد هويّته ومكان تواجده في محلّة الزلقا-الطريق العام بتاريخ 3/1/2023، وتبيّن أنّه يُدعى: م. أ. ح. (مواليد عام 2001، سوري الجنسيّة)”.

وتابع، “بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه، وصرّح أنّه أقدم بالاشتراك مع آخرين على سرقة هواتف خلويّة، وأدوات كهربائيّة، وجهاز محمول “لابتوب”، ومبالغ ماليّة، وذلك من شركات عدّة في محلّة الزلقا, كما قدّرت قيمة المسروقات بـ /152،000/ دولار أميركي، و/15،000،000/ ليرة لبنانيّة”.
وختم البيان، “أجري المقتضى القانوني بحقّه، وأودع مفرزة الجديدة القضائيّة لاستكمال التحقيق من قبلهم، بناء على إشارة القضاء”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy