خليل : في هذه الحالة سنمضي بفرنجية

by nabaa s

أعلن عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي حسن خليل أنه اذا جمع رئيس تيار المردة سليمان فرنجية ٦٥ صوتاً من دون الكتلتين المسيحيتين سنمضي به، فأولويتنا التوافق لكن عندما تصبح المعركة معركة أرقام فكل طرف يقوم بمصلحته.

وقال خليل في حديث لـmtv: “مَن قال أن فرنجية لن ينال أي صوت من الكتلتين المسيحيتين؟ وبالتأكيد حضور التيار الوطني الحر في أي جلسة مفترضة لانتخاب فرنجية يعطي قدرة أكبر على التمثيل”.

وأضاف “بكّير كتير” لإعلان إستحالة وصول فرنجية فالمعركة ما زالت في بدايتها، وتمسّك جنبلاط بترشيح معوّض لا يمنع أن يعطي رأيه في ترشيحات أخرى عندما يتم الاعلان عنها وعدم إعلان فرنجية ترشيحه قبل جمع الأكثرية يدلّ على جديته”.

واعتبر خليل أن “طرح إعادة النظر بالتركيبة السياسية يحتاج الى إعادة نظر جوهرية من جعجع ونرفض أي حديث يمسّ باتفاق الطائف والميثاق الوطني والدستور”.

banner

ابمصدر:الام تي في

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy