ليلة تكريم “صوت الأرض” بحضور 43 فنانًا حتى الساعة

by nabaa s

ينتظر الجمهور العربي ليلة تاريخية، يُكرّم فيها الفنان الراحل طلال مداح، حيث تجتمع باقة من أهم نجوم العالم العربي من المحيط إلى الخليج لإحياء الحفلة الأضخم فنيًا، وذلك يوم 1 شباط 2023 ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن إحياء ليلة “صوت الأرض” الخاصة بتكريم الفنان الراحل طلال مداح، وذلك بمشاركة أهم نجوم العرب. كما نشر المستشار منذ ساعات وعبر صفحته على “تويتر” مقطع فيديو قصير لطلال مداح وكتب: “ليلة مختلفة… يكرم فيها من اطلق عليه صوت الأرض وقيثارة الشرق وزرياب الراحل طلال مداح… بعد يومين تطرح التذاكر ولا أحد يحرجني في الطاولات أو التذاكر… ليلة للتاريخ”.

وستقوم حفلة “ليلة صوت الأرض” على وصلتين غنائيتين منفصلتين، إحداهما عبارة عن دويوهات وتريوهات، يشارك فيها كبار الفنانين من مختلف الدول العربية.

أما الفقرة الثانية فهي مخصصة لأعمال الراحل طلال مداح، التي ستقدّم للحضور والمشاهدين باقة من أجمل أعماله الخالدة خلال مسيرته الطويلة والتي امتدت نحو 50 عامًا من العطاء والإبداع الفني.

banner

ومن المقرر أن يطلّ صاحب صوت الأرض أمام الجماهير على خشبة المسرح عبر تقنية “الهولوغرام” وفق ما ذكره المستشار تركي آل الشيخ في تغريدة له عبر “تويتر”.

يُذكر أن المستشار تركي آل الشيخ أعلن سابقًا، أن أكثر من 31 فنانًا وفنانة أعلنوا مشاركتهم في الحفلة، من بينهم محمد عبده، ماجد المهندس، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، نبيل شعيل، عبدالله الرويشد، وليد توفيق، صابر الرباعي، بالإضافة إلى أحلام، أصالة، بلقيس، أنغام، ونوال الكويتية، لينضمّ إليهم هاني شاكر ونجوى كرم وعدد آخر من الفنانين العرب. وقد وصلت لائحة الفنانين المشاركين حتى الساعة إلى 43 فنانًا عربيًا.

وكان معالي المستشار قد كتب سابقًا عبر صفحته على “تويتر: “أي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله بيكون له تقدير خاص مني، وأزيد على ذلك من سيشارك بعتبره كرمني أنا شخصيًا بعد ما يكون كرم طلال، الله يرحمه، الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي”.

المصدر: MTV Lebanon

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy