الاتحاد السوري يفرض عقوبات قاسية بحق الكرامة

by nabaa s

فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد السوري لكرة القدم، جملة من العقوبات القاسية طالت فريق الكرامة الحمصي على خلفية الأحداث التي رافقت مباراته مع جبلة الجمعة، في المرحلة العاشرة من بطولة سوريا.

وتوقفت المباراة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني احتجاجاً من فريق الكرامة على احتساب ركلة جزاء لمصلحة جبلة ورفضه استكمال المباراة.

وقررت اللجنة خسارة الكرامة أمام جبلة قانوناً 3-صفر، وإيقاف 4 من لاعبيه 3 مباريات متتالية وهم مصعب بلحوس وتامر حج محمد وعبد الملك عنيزان وهمام أبو سمرة “لمحاولتهم الاعتداء على الحكم”.

وعاقبت اللجنة إداري الكرامة إياد مندو بالإيقاف لمباراة واحدة، كما فرضت غرامات مادية على النادي بلغت نحو 500 دولار.

banner

وأوصت اللجنة لجنة الحكام باتخاذ العقوبة المناسبة بحق حكم المباراة محمد قرام حسب اللائحة لتناقض أقواله في تقرير المباراة.
المصدر: أ ف ب

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy