رونالدو يبيع طائرته الخاصة!

by nabaa s

أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي لكرة القدم، نجح في إيجاد مشتر لطائرته الخاصة بعد أشهر من عرضها للبيع.

وعرض كريستيانو رونالدو طائرته الخاصة للبيع في أيلول الماضي، لرغبته في شراء طائرة بمواصفات أفضل.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن رونالدو توصّل بشكل نهائي لمشتر لطائرته الخاصة من طراز “Gulstream G-200” والتي لا يوجد منها إلا 250 قطعة حول العالم.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة الكتالونية، فإن طول الطائرة يبلغ 7.4 متر، وعرضها 2.19 متر، بينما يبلغ إرتفاعها 6.53 متر.

banner

كلفت الطائرة كريستيانو رونالدو عند شرائها في عام 2015 مبلغ 20 مليون يورو ولكن المبلغ الذي باعها به في 2023 غير معروف حتى الآن.

هذه الطائرة كانت تتسع إلى 10 أشخاص بالإضافة لوجود مقصورة عالمية، أما سرعتها القصوى فكانت تصل إلى 560 ميلاً في الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، كانت طائرة النجم البرتغالي تتميّز بتفاصيل أخرى، كونها فسيحة للغاية وتحتوي على ثلاجة وجهاز ميكروويف وفرن كهربائي وخدمة إنترنت “واي فاي” وهاتف ونظام وسائط متعددة.

يذكر أن كريستيانو رونالدو (37 عاماً) انتقل إلى صفوف نادي النصر في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي بالتراضي.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy