وفد الاتحاد اللبناني برئاسة حيدر يزور “البيت السعودي” في المنامة

by nabaa s

قام المهندس هاشم حيدر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم مع وفد الاتحاد بزيارة “‎البيت السعودي” وشاهد مستمعًا مع نائب رئيس الاتحاد ريمون سمعان والأمين العام جهاد الشحف، شرحاً عن ملاعب السعودية التي يتم تجهيزها لاستضافة كأس آسيا 2027، وذلك على هامش كونغرس الاتحاد الآسيوي الذي ينعقد غدا الأربعاء في العاصمة البحرينية المنامة.

ومن المتوقع أن يعلن الكونغرس القاري عن استضافة السعودية لبطولة كأس آسيا 2027 مع بقاء ملفها وحيداً في السباق بعد انسحاب أوزبكستان وإيران والهند فيما استبعدت قطر بسبب استضافتها النسخة المقبلة مطلع 2024 وستكون الاستضافة الأولى للملكة في النهائيات التي انطلقت عام 1956.

ويشار إلى أنّ وفد الاتحاد اللبناني يشارك في الكونغرس الذي يشهد انتخابات قيادة الاتحاد القاري للسنوات الأربع المقبلة، حيث ضمن المهندس حيدر الفوز بنيابة رئاسة الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب اسيا بالتزكية، كما رئيس الاتحاد القاري البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة لعدم مواجهتهما منافسًا.

وسبق لحيدر أنّ شغل عضوية الاتحاد القاري للمرة الاولى في الانتخابات التي أجريت في 2015 في المنامة ايضا وفاز بولاية ثانية في الـ2019.

banner

وبات المهندس حيدر، اللبناني الأوّل الذي يتبوأ موقعًا كرويًا متقدمًا بارزاً في اللعبة الأولى عالميًا، علمًا أنّه يشغل موقعًا آخر مهما في عضوية لجنة الاتحادات الوطنية التي تعتبر أهم اللجان في الاتحاد الدولي “الفيفا”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy