الصورة الأولى للراحلة دلال عبد العزيز مع حفيدتها كايلا

by nabaa s

أنهت الفنانة إيمي سمير غانم، الحظر المفروض على نشر الصور العائلية الخاصة بكايلا ابنة شقيقتها دنيا سمير غانم، ونشرت للمرة الأولى صورة لها مع جدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، للكشف عن دور الأخيرة في دعم ابنتها أثناء تصوير الأجزاء الأولى من مسلسل “الكبير أوي”.

ونشرت إيمي صورة والدتها دلال عبد العزيز وهي تحتضن حفيدتها كايلا رامي رضوان، وتقوم بتغطيتها بالكامل بقماش خاص لمقاومة الناموس، وعلّقت عليها إيمي عبر حسابها على “إنستغرام”، قائلة: “مامي حبيبتي كانت بتقعد بكايلا في تصوير الكبير أوي، لما كانت دنيا بتصور، وكان دايما ناموس كتير، ربنا يرحمها يارب ويغفر لها، بحبك”.

يُذكر أن دنيا سمير غانم كانت تفرض حظرًا على نشر أي صورة لابنتها طوال السنوات الماضية، وتم تداول أول صورة لها منذ شهر واحد فقط أثناء وجود كايلا في عرض مسرحية “آنستونا” أول عمل مسرحي لوالدتها، وتعرضت الصغيرة وقتها لحملة تنمر، بعدما رأى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الطفلة لم ترث جمال والدتها، أو حتى مظهر والدها، وتصدت خالتها إيمي سمير غانم للدفاع عنها، وعلّقت على تعليق متابعة عبر السوشال ميديا يخص كايلا، جاء فيه: “شكلها وحش زي أمها مخدتش حلاوة أبوها”، لترد إيمي: “وبتعيطي ليه ما تخافيش مش هتلاقي في حلاوة أبوها يا زينب وهتعيشي في الشر طول عمرك.. لا إله إلا الله”.

وردت إيمي على سؤال لأحد المتابعين حول عدم إنجاب شقيقتها دنيا سمير غانم، لمزيد من الأطفال بعد ابنتها “كايلا”، قائلة: “والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو أنتم تعرفوا هما في إيه، ولا في حياتهم إيه؟.. ما تخليكم في حالكم”.

banner

وأضافت: “إحنا شوفنا كتير.. مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy