هرموش: لإنتخاب رئيس جديد يكون همّه لبنان واللبنانيين فقط !

by nabaa s

غرّد رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش عبر حسابه على “تويتر”، قائلًا:

إطالة أمد الفراغ الرئاسي بإنتظار تسوية معينة أمرٌ يعمد إليه حزب السلاح وحلفائه لفرض أمر واقع جديد شبيه بإنتخاب ميشال عون لتأمين تغطية السلاح الغير شرعي وتجميل صورته أمام المجتمع الدولي والعربي ، ضاربين عرض الحائط مصلحة لبنان واللبنانيين وهذا ما تؤكده تصرفات هذا الفريق مع الجلسات الماراتونية التي شهدها مجلس النواب سابقاً.

وأضاف: بينما يتناوب كلٌّ من باسيل والحزب على تعطيل جلسات انتخاب الرئيس تارةً باعتماد الورقة البيضاء ، والإنسحاب من الجلسات وإسقاط النصاب تارة اخرى لأن التسوية لم تنضج بعد ولن يسمحا بالإتيان برئيس لا يتناسب مع مصالحهما دون أي مراعاة لمركز الرئاسة الأولى وتعطيل مصالح الدولة لصالح الدويلة في ظل أصعب أزمة إقتصادية وإجتماعية يعاني منها لبنان.

وختم: هنا نؤكد تضامننا مع النواب الحريصين على مصلحة لبنان واللبنايين وندعو للإسراع في إنتخاب رئيس جديد للجمهورية يكون همّه لبنان واللبنانيين فقط وليس سلاح إيران في لبنان الذي ثبت أنه وراء كل ما نعانيه من أزمات.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy