مشتركو “تويتر بلو” سيحصلون على جزء من عائدات الإعلانات

by nabaa s

أعلن الرئيس التنفيذي لـ”تويتر” إيلون ماسك أن مشتركي “تويتر بلو” سيحصلون على جزء من إيرادات الإعلانات التي تظهر في الردود (Replies)، وأشار إلى أن البرنامج الجديد بدأ اليوم، لكنه لم يقدّم أيّ تفاصيل إضافية حول كيفية عمله، كذلك لم تتضمن صفحة دعم “تويتر بلو” أيّ معلومات.
وأشار موقع “إن غادجت” إلى أنّ مشتركي “بلو” في بعض المناطق يرون بالفعل نصف عدد الإعلانات مقارنة بالمستخدمين الآخرين، ويمكن لتقديم جزء من عائدات الإعلانات مساعدة “تويتر” في إبقائهم مشتركين.

في السياق، تقدّم العديد من المنصات الأخرى للمُنشئين حصة من عائدات الإعلانات، بما في ذلك “يوتيوب”، “تيك توك”، “تويتش”، “إنستغرام”، و”فايسبوك”.

يدفع مشتركو “تويتر بلو” حالياً 8 دولارات (11 دولاراً إذا قاموا بالتسجيل على iOS) شهرياً، أو 84 دولاراً سنوياً للخدمة، يتلقّون في المقابل العديد من الامتيازات، بما في ذلك علامة التوثيق الزرقاء، وخيار تعديل التغريدات، ويحصلون أيضاً على ميزة نشر مقاطع فيديو أطول.

بذلك، تحاول الشركة تحسين صافي أرباحها لضمان قدرتها على تلبية مدفوعات الفائدة التي تزيد عن مليار دولار سنوياً على القروض التي حصل عليها ماسك لشراء “تويتر”. ويعدّ العثور على المزيد من الطرق لزيادة المشاركة (وبالتالي الإيرادات) هدفاً أساسياً لماسك.

banner

في الوقت نفسه، يُقال إن “تويتر” يتقاضى 1000 دولار شهرياً من الشركات للحصول على علامة التوثيق الذهبية، ويبدو أن توثيق الحسابات التابعة لها يكلّف 50 دولاراً شهرياً.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy