موناكو يُسقط باريس سان جيرمان

by nabaa s

أمضى #باريس سان جيرمان أسبوعاً سيئاً، فبعد خروجه من مسابقة كأس فرنسا بسقوطه أمام غريمه التقليدي #مرسيليا 1-2 منتصف الاسبوع، خسر مجدداً أمام مضيفه #موناكو 1-3 في الدوري المحلي في آخر تجربة له قبل المواجهة المرتقبة ضد بايرن ميونيخ في إياب ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا الثلثاء المقبل.

وبقي سان جيرمان في الصدارة برصيد 54 نقطة في حين صعد موناكو إلى مركز الوصافة موقتاً بفارق 7 نقاط.

على ملعب “لويس الثاني” خاض فريق العاصمة المباراة في غياب هدافه كيليان #مبابي المبتعد عن الملاعب منذ زهاء 3 أسابيع، ونجمه الأرجنتيني ليونيل #ميسي لإصابة عضلية، بالإضافة إلى قطب الدفاع الإسباني سيرخيو راموس (شارك في الشوط الثاني) ولاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، فأشرك مدربه بعض العناصر الشابة ومنها الظهير الأيسر الشاداي بيتشيباو ولاعب الوسط الواعد وارن زائير يامري (16 عاماً) وتيموثي بيمبيلي.

أطلق فريق الإمارة الرصاصة الأولى عندما استغل الروسي الكسندر غولوفين دربكة أمام مرمى فريق العاصمة ليفتتح التسجيل بعد مرور 4 دقائق فقط رافعاً رصيده إلى 5 اهداف هذا الموسم.

banner

ثم أضاف الفرنسي الدولي السابق وسام بن يدر الثاني بكرة زاحفة بعيداً عن متناول جانلويجي دوناروما (18).

وسنحت لموناكو فرص عدة للتسجيل الا انّ مهاجميه أضاعوها الواحدة تلو الأخرى قبل أن يقلص سان جيرمان الفارق عبر زائير ايمري الذي تابع كرة من مسافة قريبة داخل الشباك (39).

لكن دفاع سان جيرمان تراخى مجدداً لتستقبل شباكه الهدف الثالث من إمضاء بن يدر أيضاً (45+2).

ورفع بن يدر رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 14 ليتعادل مع مهاجم رينس بالوغان.

وبقيت الأفضلية لموناكو في الشوط الثاني لكن النتيجة بقيت على ما عليها بفضل تدخلات دوناروما أكثر من مرة علما بأن مباراة الذهاب على ملعب “بارك دي برانس” انتهت بالتعادل 1-1.

وتنتظر سان جيرمان مواجهة مرتقبة ضد بايرن ميونيخ الأسبوع المقبل لكن على الأقل سيلعب بتشكيلة أفضل سيعود إليها ميسي وفيراتي

المصدر:أ ف ب

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy