حجازي خلال إطلاق قافلة مساعدات لسوريا: لا يمكن لأحد وضع جدران ما بين لبنان وسوريا لا قوانين ظالمة ولا مشاريع مشبوهة

by nabaa s

أطلق الأمين العام ل”حزب البعث العربي الإشتراكي” علي يوسف حجازي من محلة “التل الأبيض” في بعلبك قافلة المساعدات الإنسانية الأولى لمتضرري الزلزال في سوريا، تضم عشرات الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية والعينية.

وقال حجازي: “نضع قانون قيصر تحت أقدامنا، ونحن نعلنها بشكل واضح وصريح من كل دول الجوار مع سوريا، بأن اجتياح القوافل لكسر قانون قيصر ومفاعيله الجائرة. ونحن جئنا لنقول عبر هذه القافلة، لا يمكن لأحد أن وضع جدران ما بين لبنان وسوريا، لا قوانين ظالمة، ولا مشاريع سياسية مشبوهة، وهذه القافلة هي تعبير عن تضامننا الأخلاقي والإنساني وأيضا الحزبي مع سوريا”.

وتابع: “نحن كحزب بعث عربي اشتراكي مع سوريا قيادة وشعبا وجيشا، ونحن اليوم نقول بشكل واضح وصريح ان هذه القافلة هي تباشير القوافل التي انطلقت من قبل حزب البعث، وأيضاً من قبل الأحزاب الحليفة لسوريا”.

ودعا إلى “أوسع تضامن مع سوريا من خلال إمدادها بكل ما يلزم لمواجهة هذه الكارثة الإنسانية الكبيرة”.

banner

وختم حجازي: “أستغل هذه الفرصة، لأتقدم بالشكر الكبير والجزيل لرفاقنا في حزب البعث في كل المناطق على ما قدموه من مجهود كبير في سبيل تأمين ما تم تأمينه كمرحلة اولى، كما أتقدم بالشكر الى شعب الكويت الذي مثله أحد رجال الخير، الذي كان له الدعم الكبير لانطلاق هذه القافلة، وأيضاً القوافل القادمة، ولسوريا نقول نحن معكم، معكم، معكم”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy