من هو مصوّر حفلة تتويج الملك تشارلز؟… والأمير هاري يتّخذ هذا القرار

by nabaa s

مع اقتراب موعد حفلة تتويجه ليكون ملكًا على المملكة المتحدة، أُعلن أخيرًا أن المصوّر الذي التقط صور زفاف الملك تشارلز والملكة كاميلا، هو مَن سيلتقط الصور الخاصة في حفلة تتويج الملك بعد مضي حوالى 20 عامًا على زفافه.

ومن المقرّر أن يكون هوغو بيرنان هو المصوّر الرسمي خلال الحفلة الضخمة في أيار المقبل، حيث يتم تتويج الملك والملكة كاميلا أخيرًا، والمصوّر البالغ من العمر 59 عامًا، هو أيضًا من التقط صورًا للأمير وليام وكيت ميدلتون في حفلة زفافهما عام 2011.

إلى ذلك، كشفت صحيفة بريطانية أن الأمير هاري وزوجته الممثلة الأميركية ميغان ماركل قرّرا التوقف عن مهاجمة العائلة الملكية والتفرغ لمشاريعهما المستقبلية في الولايات المتحدة الأميركية.

ونقلت صحيفة “دايلي إكسبرس” عن خبراء ملكيين بريطانيين، أن هاري وميغان سيركزان على تطوير مشاريعهما وإنشاء مشاريع جديدة وأيضاً تنمية علامتهما التجارية المعروفة باسم “Archewell” والابتعاد عن الأسرة المالكة، وذلك بعد سلسلة من الاتهامات التي أطلقها الثنائي بحق العائلة المالكة بعد قرار هاري التنحي عن الحياة الملكية والرحيل للاستقرار في الولايات المتحدة أوائل عام 2020.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy