بعد الحديث عن كائنات فضائية تراقب الأرض.. عالم مصري يكشف الخدعة

by nabaa s

بعض الدول تستخدم الطيور المهاجرة والبرامج الفضائية وكبسولات معينة لنشر بعض الفيروسات والبكتيريا كجزء من الحروب البيولوجية

حجم الخط
كشف الدكتور جاد القاضي، رئيس معهد البحوث الفلكية في مصر، حقيقة ظهور كائنات فضائية تهاجم الأرض والبشر، والتي ترددت أنباء عن سقوطها في بعض الدول مؤخرا، مؤكدا أن الفضاء بات كتابا مفتوحا للجميع ولكن مازال هناك بعض البرامج الفضائية التي لم تكتشف بعد.

وقال إن بعض الدول تستخدم الفضاء في أعمال التجسس ولكن مع التقدم التكنولوجي في مجال الفضاء فإن وجود كائنات فضائية أو أجسام فضائية أمر غير وارد، مشيرا إلى أن ما تم تصويره مؤخرا من وجود مثل هذه الكائنات هي حروب فضائية بين دولتين كبيرتين، ويستخدم فيها أجزاء من مكونات فضائية أو أقمار صناعية للتجسس وشن الحروب البيولوجية.

نشر بعض الفيروسات والبكتيريا
وأشار إلى أن بعض الدول تستخدم الطيور المهاجرة والبرامج الفضائية وكبسولات معينة لنشر بعض الفيروسات والبكتيريا كجزء من الحروب البيولوجية، مطالبا بالاهتمام بعلوم الفضاء والفلك لمواجهة مثل هذه الحروب المستحدثة ومواجهة التجسس وحماية الفضاء الخارجي.

banner

وأكد القاضي جازما أنه حتى الآن كل برامج الفضاء ليس لديها دليل قاطع لوجود أي مخلوقات فضائية بالخارج، وبرامج الفضاء التي تعمل عليها جميع وكالات الفضاء تؤكد عدم وجود مثل هذه الكائنات.

وكانت واشنطن قد نفت وجود نشاط لكائنات فضائية ونشاط جوي لأجسام غريبة في الفضاء خلال الفترة الحالية.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض في مؤتمر صحافي لا يوجد مؤشر على وجود كائنات فضائية أو نشاط خارج الأرض مع عمليات إزالة لأجسام مجهولة الهوية.

وأضاف: أعلم أنه كانت هناك أسئلة ومخاوف بشأن هذا الأمر، لكن لا يوجد ما يشير إلى وجود كائنات فضائية أو نشاط خارج كوكب الأرض.

المصدر: العربيّة

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy