كابلات كهربائية جديدة بدلاً من المسروقة

by nabaa s

أنجزت فرق الصيانة في شركة KVA، بمتابعة وإشراف محمد الطفيلي، أعمال تمديد كابلات كهربائية جديدة في سوق بعلبك التجارية، في محطة “سنتر جعفر” بدلاً من الكابلات التي سرقها مجهولون قبل حوالى الشهر في الوسط التجاري.

وشملت الأشغال: مُتابعة صيانة التوتر في بلدتي حام ومعربون، تركيب كابلات محطة “أبو الأمين” في بلدة عين بورضاي، تركيب كابل محطة ناجي صلح، تركيب كابل محطة المالية دورس لجهة مدخل بعلبك الجنوبي، تركيب كابل محطة “رقيق” في محلة الشراونة، وتركيب كابل محطة في حي مار جرجس في بعلبك.

ومن المقرّر استكمال العمل غداً ويشمل: تركيب كابل محطة “قلد السبع” وخط التوتر في البلدة، صيانة خط التوتر في بلدة الزرازير، وفي بعلبك سيتم تركيب كابلات محطة “كركلا” في بعلبك، كابلات محطة “بيت مظلوم” في حي الواد، كابلات محطة “الشيخ يزبك” المبنية، كابلات محطة حي “الشيخ حبيب آل إبراهيم” المبنية، وتركيب كابلات المحطة في محلة الكيال قرب فرع “الجامعة الإسلامية”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy