الوكيل القانوني لـ”سوسيتيه جنرال”: لا نثق بالقاضي غادة عون

by nabaa s

أكد الوكيل القانوني لمصرف “سوسيتيه جنرال” آلان بو ضاهر، أن “المصرف لم يتبلغ اي شيء حول موضوع الدعوى القضائية التي اقامته ضده القاضي غادة عون باستثناء يوم الخميس 16 شباط حين ألصقت دورية أمنية ورقة الدعوى على أحد جدران المركز، وتدعوه فيها إلى جلسة بتاريخ 15 شباط في وقت ان الورقة الصقت في 16 شباط”.

وأضاف في مقابلة مع “الجديد”: “يوم الجمعة الماضي توجهنا الى مكتب القاضي غادة عون وقدمنا لها مذكرة واوضحنا ان المصرف بحالة اضراب التزاماً بقرار جمعية المصارف “، مشيراً الى ان “الطلب سجل عند القاضي وقد استلمه مساعدها”.

banner

ورداً على الدعوى التي اقامتها عون ضد المصرف، قال بو ضاهر: “المصرف يدرس كل الخيارات فهناك أضرار بالسمعة في الخارج لان القاضي عون تدعي فوراً بجرم تبييض الاموال وهذا جرم حساس جداً بالمفهوم المصرفي العالمي يؤدي الى قطع العلاقات من المصارف المراسلة مع مصرف لبناني”.

وتابع: “المصرف ليس لديه اي مشكل بأي تحقيق من اي جهة ادارية او تنظيمية او قضائية باي ملف او موضوع واوراقنا موجودة ولكن هناك عداوة بين المصرف والقاضي غادة عون وهذا الامر عمره سنتين من اول نزاع معها، فكيف يثق المصرف ان يعطيها مستندات بهذه الحساسية وان لا تذهب الى الاعلام؟”.

المصدر: الجديد

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy