غوف الى نصف نهائي دورة دبي لمواجهة شفيونتيك

by nabaa s

بلغت الأميركية الشابة كوكو غوف الدور نصف النهائي دورة دبي الألف، لكرة المضرب بفوزها على مواطنتها ماديسون كيز 6-2 و7-5، وضربت بذلك موعداً مع البولندية إيغا شفيونتيك المصنفة أولى عالمياً والتي حسمت تأهلها إلى دور الأربعة من دون أن تلعب لانسحاب منافستها التشيكية كارولينا بليشكوفا.

وستخوض الأميركية البالغة 19 عاماً نصف النهائي الكبير الثالث في مسيرتها، بعد دورة روما الألف عام 2021 وبطولة رولان غاروس الفرنسية عام 2022 حين وصلت إلى النهائي الكبير الأول والأخير حتى الآن.

ورفعت غوف، الفائزة في بداية العام الجديد بلقب دورة أوكلاند، رصيدها إلى 12 انتصاراً في 14 مباراة خاضتها هذا الموسم بعدما خرجت فائزة للمرة السابعة توالياً من مباراة تجمعها بإحدى مواطناتها وللمرة الثانية عشرة من أصل آخر 13.

وسيكون التحدي الكبير أمام غوف في نصف النهائي ضد شفيونتيك التي حسمت تأهلها الأربعاء إلى دور الأربعة مباشرة بعد فوزها على الروسية ليودميلا سامسونوفا في ربع النهائي، وذلك لانسحاب بليشكوفا بسبب إصابتها بفيروس.

banner

وتلتقي غوف مع شفيونتيك للمرة السادسة، على أمل أن تفك عقدتها أمام البولندية التي خرجت منتصرة من جميع المواجهات الخمس السابقة بينهما، آخرها في نهائي رولان غاروس العام الماضي، من دون أن تخسر أي مجموعة أمام الأميركية.
المصدر:أ ف ب

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy