ينال صلح: نحن بحاجة الى كلام مسؤول

by nabaa s

ددأشار النائب ينال صلح إلى أنه “منذ اللحظة الأولى لانتشار خبر اختفاء الشيخ أحمد شعيب الرفاعي خرجت أصوات النشاذ لاستغلال الحادثة، ووجّهت الاتهامات شمالاً ويمينا متهمين بعض الأجهزة الأمنية وبعض الأحزاب اللّبنانية، محاولين كما عاداتهم القديمة زرع الفتنة بين اللبنانيين متناسين أن أسلوبهم الرخيص هو من وضعهم خارج الخريطة السياسية”.

وأضاف: “إننا وبعدما تلقينا نبأ استشهاد الشيخ الرفاعي بعد اختفائه لعدة أيام، إذ نتقدم بداية بخالص العزاء إلى دار الإفتاء والى عائلة الشهيد ومحبيه، نثمن دور القوى الأمنية كافة التي بمناقبيتها وعملها السريع كشفت خيوط الجريمة وأسكتت أفواه المتوترين”.

وختم: “في ظل الأزمات المتلاحقة التي يعيشها المواطن اللبناني نحن بحاجة إلى كلام مسؤول من كل شخص يعتبر نفسه مسؤولاً لتوحيد الكلمة ورص الصفوف محاولين التخفيف من أعباء المواطنين، ولسنا بحاجة إلى أبواق الفتنة التي لا تفيد إلا بتوتير الأجواء وزيادة الضغط على المواطنين، ومن هنا نهيب بالجميع استخدام لغة العقل والاعتماد على الأجهزة الأمنية للقيام بعملها ودورها”.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy