بو عاصي: همنا صون كرامة الإنسان

by nabaa s

أكد رئيس “منتدى البرلمانيين العرب للسكان والتنمية” FAPPD النائب بيار بو عاصي “تبلور وعي وإدراك رسمي وأهلي في دول عدة لأهمية قضايا السكان والتنمية على المستوى التشريعي، في تشكيل المستقبل السياسي والاقتصادي والثقافي لمجتمعاتها التي تتطلع إلى توفير مقومات الحياة الكريمة لأجيالها”.

كما وشدد على “ضرورة العمل الجدي على تمكين الشباب الذين هم ثروتنا”، وقال: “نعلق آمالنا عليهم في تدعيم بنيان مجتمعاتنا ونحن بأمس الحاجة في وقتنا الحاضر الى ذلك، بالإضافة الى محاربة العنف القائم على النوع الاجتماعي واهم أنواعه العنف ضد المرأة الذي يجب أن نوحد كل جهودنا في سبيل مكافحته والتخلص منه والتعاضد لخلق سبل لتمكين المرأة التي تشكل أساس بنيان المجتمعات السليمة والآمنة”.

كلام بو عاصي جاء خلال مشاركته في الاجتماع الاول للبرلمانيين العرب والآسيويين والذي تستضيفه العاصمة الاندونيسية جاكرتا في 1 و2 الحالي لمتابعة سبل الالتزام بالمؤتمر الدولي للسكان والتنمية 25 “تمكين الشباب والعنف القائم على النوع الاجتماعي”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy