الصادق قدّم 4 إقتراحات قوانين تتعلّق بالمحاكمات

by nabaa s

أعلن النائب وضاح الصادق، في مؤتمر صحافي، عن تقديم أربعة اقتراحات قوانين تتعلق بالمحاكمات، “لنعرف سير العمل خصوصاً في حالة الانهيار الكامل الذي يشهده لبنان”.

وقال: “إننا نرى حاجات الناس سواء المؤسسات الرسمية الدستورية أو القضائية، ونعرف المعاناة اليومية للمواطن بالمحاكمات المدنية فالقوانين بحاجة الى تطوير، وهناك مجموعة من الأصدقاء تطوعت للعمل القضائي. يشاركني كل من الاستاذة ايمان طبارة ومستشاري الاستاذ محمود الناطور، اليوم قدمنا 4 اقتراحات قوانين وهذه بداية للدخول بالتفاصيل. نحن نتحدث عن معاناة يعيشها الناس كل يوم”.

banner

وبعد أن شرح المحاميان الناطور وطبارة اقتراحات القوانين، قال الصادق: “قدّمنا 4 اقتراحات قوانين أعدها فريق عمل متخصص لنسهل عمل المواطنين، وهذا العمل سيستمر طيلة السنة لتطوير العمل القضائي، ونعرف أن الناس لديها معاناة في أماكن أخرى”.

وأعلن “التحضير لاقتراح قانون مع الزملاء في الكتل الأخرى عن لامركزية الكهرباء وقانون للتطوير العقاري وحماية المستهلك، و3 قوانين لمساعدة الأندية، والرياضة اليوم لديها آلاف الوظائف التي تشكل على المستوى الاقتصادي حماية لعائلات كثيرة”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy