بالفيديو: اُمنية طفل سوري تتحوّل إلى حقيقة!

by nabaa s

حقق رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، أمنية طفل سوري يتيم الأب بلقاء لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو.
ونشر آل الشيخ فيديو على تويتر، الجمعة، للقاء الطفل بالنجم البرتغالي وعلق عليه قائلا: “فرحتك فرحة لي”، وعبر عن شكره “للنجم العالمي الكبير” على تلبية الطلب، فيما علق رونالدو بوضع علامتين (إيموجي) للتعبير عن الحب والشكر على هذه المبادرة.

وفي شباط الماضي، طلب رئيس هيئة الترفيه السعودية إيصاله بالطفل السوري الذي عبر في فيديو عن رغبته برؤية لاعبه المفضل.
وقال آل الشيخ في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” حينها “يا ولدي ابشر وأهلا وسهلا فيك أنت ووالدتك معك, يا أهل الخير من يوصلني فيه؟”.

وظهر الطفل السوري، ربيع شاهين، في مقطع فيديو وهو يتحدث مع الإعلامي الإماراتي، منذر الشامسي، وعبر عن رغبته بالذهاب إلى ملعب كرة القدم برفقة “والده ووالدته”، ولكنه استدرك بالقول إن “والده متوفى”.
وقال الشامسي في منشور عبر تويتر “أبي ميت بس, كلمة قالها طفل سوري بعفويته لكنها كسرت قلوبنا, قصة عشقه لنادي النصر السعودي وأمنيته للقاء لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو.

banner

وأضاف “من يدري ربما تتحقق الأمنيات يوما ويجبر الله خاطره”، ليرد آل الشيخ على التغريدة بأنه يريد من يوصله إلى هذا الطفل لتحقيق حلمه.
وانضم رونالدو إلى نادي النصر السعودي في كانون الأول الماضي.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy