نبيلة عبيد تتحدث عن مصالحتها مع نادية الجندي… وهل ستعتزل؟

by nabaa s

أقيمت أمس ندوة حوارية للممثلة المصرية نبيلة عبيد بفعاليات اليوم الثاني من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته السابعة على هامش تكريمها، كشفت خلالها طبيعة علاقتها بالممثلة نادية الجندي.

وقالت نبيلة: “علاقتي أنا ونادية الجندي خلاص بقى فيه مصالحة… مش مجرد بوستها قدام الجمهور وحضنتها… لا بنسأل على بعض طول الوقت”.

وعن مسيرتها الفنية، وعدم مشاركتها حاليا في أعمال فنية، قالت: “أنا موجودة لسة مبطلتش شغل، وعملت رصيد كبير، بس مبقوش يشوفوا الجماعة اللي زينا”.

وأضافت: “بقى كل الاتجاه للأجيال الصغيرة، مفيش دور ماما، وبستغرب إحنا قاعدين مبنعملش حاجة، البنت الصغيرة في العمل الفني ملهاش ماما تسأل عليها في المسلسل!؟”.

banner

وعن كواليس مشاركتها في فيلم “رابعة العدوية”، الذي عرض عام 1963، أكدت أنها كانت خائفة من أن يتم رفضها لتجسيد الشخصية من قبِل الفنانة أم كلثوم.

وقالت إن المخرج حلمي رفلة، صاحب الفضل عليها في بدايتها الفنية، حيث عُرض عليه مشاركتي في فيلم “رابعة العدوية”، بالتعاون مع الفنانة أم كلثوم.

وتابعت: “حلمي رفلة، قالي وقتها هنعملك اختبار لو نجحتي فيه تمام لو منجحتيش هنعملك أدوار خفيفة تعمليها، وأخدت السيناريو وقرأته، وبالفعل عملت الاختبار وأنا بعمله دمعت وقدرت أحس بالكلام وقتها من وأنا صغيرة”.

المصدر: MTV

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy