بعد تقديم سبعة من أعضائها استقالاتهم… بلدية القرقف العكارية في طريقها الى الحل

by nabaa s

تقدم اليوم من مكتب محافظ عكار المحامي عماد اللبكي، نائب رئيس بلدية القرقف ممدوح الغريب وسبعة اعضاء من مجلس بلدية البلدة، باستقالاتهم من المجلس البلدي رسميا، وذلك على اثر تداعيات مقتل الشيخ احمد شعيب الرفاعي من قبل رئيس البلدية يحيى الرفاعي.

والذين تقدموا باستقالاتهم، هم الاعضاء المتبقون من المجلس المؤلف من 12 عضوا، حيث تم قبول الاستقالات من قبل المحافظ وارسالها فورا الى وزير الداخليه والبلديات القاضي بسام مولوي ليصار الى اعلان حلها.

بعد ذلك، أبلغ المحافظ اللبكي رئيس لجنة متابعه قضية الشيخ المغدور احمد الرفاعي في بلدة القرقف الشيخ بلال احمد بشير الرفاعي بالإجراءات السريعه لجهة قبول الاستقالات وايداعها وزارة الداخلية وصولا الى ادارة شؤون البلدية في أقرب وقت ممكن للمساعدة في رفع اي اعباء تترتب على كاهل المواطنين في القرية”.

بدوره، شكر الشيخ الرفاعي “اهتمام المحافظ يالقضيه منذ لحظات الاعلان عنها وكشف ملابسات الجريمة البشعة”، وقال:” ما قمتم به يساهم في اطفاء نار الغضب في نفوس اولياء الدم ومنع حصول اي تداعيات لطالما يوجد حكماء يتابعون القضية بكل تفاصيلها امثاكم”.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy