السنيورة: لبنان بحاجة إلى مساعدة الأشقاء العرب

by nabaa s

أمضى رئيس الحكومة السابق فؤاد السنيورة، الموجود في الكويت منذ الاثنين، يوما حافلا باللقاءات مع مسؤولين وفاعليات كويتية، حيث زار صباح اليوم الأربعاء المدير العام للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بدر محمد السعد في مكتبه بمقر الصندوق، وكان اجتماع بحضور اركان مكتب الصندوق، عرضت في خلاله الأوضاع في لبنان والمنطقة والمشاريع والنشاطات التي كان الصندوق يتولى تمويلها في لبنان وسيستكمل تمويلها في المستقبل على أكثر من مستوى.

وأشاد السنيورة بـ”الجهود والمبادرات السابقة لدولة الكويت في لبنان ووقوفها الى جانبه سابقا”، مشددا على “استمرار حاجة لبنان الى مساعدة اخوانه والاشقاء العرب وخصوصا دولة الكويت لمساعدته على الصمود في وجه المحنة التي يمر بها خلال هذه الفترة الصعبة والعسيرة”.

وأضاف: “تم الاتفاق على استمرار التواصل مستقبلا لمتابعة ما تبقى من مشاريع يرعاها الصندوق”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy