لبنان على موعد مع منخفض جوّي اليوم

by nabaa s

يتمركز منخفض جوي شمال مصر ويبدأ بالتاثير على لبنان بعد ظهر اليوم ويستمر لغاية صباح يوم الخميس. هذا المنخفض اعتيادي من حيث الفعالية لكنه يحمل معه تدنٍ في الحرارة وامطاراً تكون غزيرة أحيانا غدا مع برق ورعد وثلوج على الجبال العالية.

تفاصيل طقس اليوم:

banner

-الحرارة ساحلاً ١٣ و ٢٢ درحة، بقاعا بين 5 و18 وعلى ال1000 متر بين 8 و16. – الجو : مشمس يتحول غائم بعد الظهر وتتساقط امطار رعدية متفرقة تشتد ليلاً. – الرياح : جنوبية غربية نهاراً ضعيفة وسرعتها بين 20 و40 كم/س.

تفاصيل طقس اليومين المقبلين:

الثلاثاء: طقس غير مستقر وتتساقط امطار رعدية غزيرة احيانا وتتساقط حبات البرد والحرارة تنخفض بشكل ملحوظ وتتراوح بين 12 و18 ساحلاً.

الأربعاء: طقس غير مستقر وتتساقط امطار رعدية متفرقة وتتساقط البرد، والحرارة تنخفض وتتراوح بين11و 16 ساحلاً.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy