الموت يغيب فنان سوري شهير

by nabaa s

أعلنت نقابة الفنانين في سوريا، وفاة الفنان السوري الكبير فائق عرقسوسي، عن عمر يناهز 69 عاما، اليوم الأحد بعد صراع مع المرض.

نقابة الفنانين السورية فرع دمشق، أعلنت عبر صفحتها غي موقع فيسبوك،عن الوفاة، وكتبت “فرع دمشق لنقابة الفنانين، ينعي إليكم رحيل الفنان القدير فائق عرقسوسي، ونوافيكم لاحقاً بموعد الدفن والتشييع وموعد التعزية، إنا لله وإنا اليه راجعون”.

الفنان الراحل فائق العرقسوسى، طاردته شائعات عن وفاته خلال العامين الماضيين، عقب خضوع لجراحة اسئصال أورام في القولون والامعاء.

banner

وولد الفنان الراحل في دمشق، فى 3 يونيو عام 1954 بحى الشاغور، تخرج فى معهد الفنون المسرحية بالقاهرة وله العديد من المسلسلات التليفزيونية، ويعتبر من أبرز نجوم سوريا والذين شاركوا فى عدد من الأعمال السورية، ومنها مسلسل “حارة نسيها الزمن”، كما قدم شخصية عمر بالجزء الثاني من المسلسل الشهير “أبو كامل”، وشارك أيضا فى مسلسل “ما ملكت أيمانكم” بشخصية الأستاذ معروف والذي أثار جدلا واسعا وقت عرضه.

والراحل والد المطربة السورية نور عرقسوسى، التي نالت شهرتها، بعد مشاركتها في برنامج المواهب “ذا فويس” الذي انضمت فيه إلى فريق الفنان العراقي كاظم الساهر وأثبتت موهبتها الكبيرة، لتقدم بعدها عددا من أغاني المسلسلات والأعمال الفنية.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy