مولوي: متمسك بموقفي بشأن الانتخابات البلدية

by nabaa s

شدد وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، على أن “موقفنا واضح بالنسبة إلى الإنتخابات البلديّة والإختياريّة وأؤكّد التمسّك بمواقفي السابقة”.

وكشف عن أنه “سنشهد مكافحة جدية للفساد مع كوكبة من الضباط والرتباء من قوى الأمن الداخلي لخدمة المواطنين والإدارة السليمة”.

وقال من النافعة في الدكوانة: “استمعنا لشكاوى المواطنين وهم على حقّ ولكنّ الوضع يتحسّن تدريجيًّا وكما قمنا بخطوات لتبسيط المعاملات سنُتابع الخطوات التي ندرسها جيّداً وسترون قريباً خطوات مختصرة”.

banner

وأكد مولوي أنه “نعمل على إدارة على قدر طموحات المواطنين وكما كنّا إلى جانب القضاء لمكافحة الفساد نحن اليوم مع القضاء يداً بيد لمكافحة الفساد ولتكون لدينا إدارة سليمة فهي الحجر الأساس في بناء الدولة التي نطمح لها”.

كما أوضح أن “ملفّ التوقيفات عند القضاء والهيئة الإتهاميّة هي المخوّلة البتّ به والقضاة بمنأى عن كلّ الضغوط”.

وأضاف وزير الداخلية: “خفّفنا من المعاملات ومدّدنا صلاحيات دفاتر السوق وفي الوزارة هناك خلية تدرس باستمرار كلّ الخطوات لمساعدة المواطنين وتخفيف عنهم صعوبة الإنتظار”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy