الدكاش: وضعنا الاقتصادي ليس ميؤوس منه بل بلدنا منهوب

by nabaa s

أعلن عضو تكتل الجمهورية القوية النائب شوقي الدكاش عبر إذاعة لبنان الحر أن القمّة العربية كانت ناجحة جداً وسوريا أمام اختبار كبير بالمراحل المقبلة والقمة العربية أعطتها فرصة لتكون موجودة من جديد ضمن شروط عربية. فالقمة العربية هدفها “صفر مشاكل” وذلك بات واضحاً من خلال الاتفاقات التي حصلت بين إيران والسعودية والتي كانت واضحة المعالم وما يحصل بين سوريا والسعودية أيضاً خير دليل على ذلك وكلبنانيين أمامنا مسؤولية كبيرة لانتخاب رئيس للجمهورية.

banner

في الملف الرئاسي، أوضح أن الدول العربية تطلب منا حل مشاكلنا بأيدينا وانتخاب رئيس لكنها لن تتدخل في أمورنا أضف إلى ذلك المبادرة القطرية والمبادرة الفرنسية.

وتابع، “اللبنانيون لن يرضوا استكمال عهد الرئيس السابق ميشال عون ولا نحن سنقبل بذلك ولا مشكلة لدينا مع شخص سليمان فرنجية بل بالأداء والتطلعات”.

أما في ما خص زيارة رئيس تيار الوطني الحر جبران باسيل إلى فرنسا، قال، “لا أعرف من يريد أن يَعِد الآخر وعلى المسيحيين أن يختاروا ممثلهم”.

وقال، “مصرون على العملية الديمقراطية في ملف رئاسة الجمهورية ونحن الدولة الثانية عربياً التي تملك الذهب ووضعنا الاقتصادي ليس ميؤوس منه بل بلدنا منهوب لذلك مسؤولية اللبنانيين معرفة اختيار من سيتسّلم الملف الاقتصادي”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy