“بأيّ حق؟”… ردٌّ عنيف من السيّد على جعجع!

by nabaa s

غرّد النائب جميل السيّد، على حسابه عبر “تويتر”، كاتباً: “قال جعجع امس: إنّ النواب المستقلين والتغييرين الذين يصوّتون بورقة بيضاء او لمرشّح آخر ليس له حظوظ كأزعور، إنّما يساهمون في تعطيل الإنتخابات ويخدمون الفريق الآخر ويتحمّلون المسؤولية. ويا جماهير 17 تشرين الأوّل إضغطوا عليهم!”.

وتابع، “هؤلاء النواب يعرفون كيف يدافعون عن أنفسهم، ولكن للعلم، الدستور اللبناني يسمح لأيّ نائب أن يصوّت بورقة بيضاء او لأي مرشح يختاره، وله الحرية بالحضور او الغياب عن اي جلسة”.

واستكمل السيّد، “بالتالي، بناءً لأيّ ديمقراطية وبأي صفة تقومون بتخوين هؤلاء النواب اذا صوّتوا بورقة بيضاء؟! وبأي حقّ تحرّضون الناس عليهم لمنعهم من التصويت لمرشح ثالث غير فرنجية وأزعور ؟!”.

وقال: “هؤلاء لا يشبهونكم ولا يشبهون غيركم ولذلك إنتخبهم الناس، ومعذورون انتم أن تعتبرونهم دخلاء لأنكم لسْتُم معتادين على التعايش والتحالف الا مع بعضكم البعض كشركاء في تدمير البلد في زمن الحرب وشركاء في تقاسُم الدولة في زمن السلم حتى ولو إختلفتم ظاهريّاً فيما بينكم أحياناً”.

banner

وأضاف السيّد، “كذلك الضباع، تتعايش بسلام لكنها تتصارع عندما تلتهم الفريسة ثم تتعايش من جديد”.

وخم تغريدته، بالقول: “الفريسة هنا، وطن وشعب ودولة، ورئيس”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy