ماكرون يلتقي إيلون ماسك الجمعة

by nabaa s

أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الأربعاء أنه سيلتقي مالك “تويتر” و”تسلا” إيلون ماسك الجمعة “للتحدث معه عن السيارات” فيما تريد الحكومة الفرنسية إقناع الملياردير الأميركي بإنشاء مصنع في البلاد.

قال الرئيس الفرنسي في ممرات معرض “فيفا تكنولوجي”: “سنتحدث عن الذكاء الاصطناعي حيث يُستخدم، والشبكات الاجتماعية، والأطر التنظيمية”.

أضاف: “كما سأتحدث معه عن السيارات والبطاريات وهذا القطاع، والترويج لعنصر الجذب الفرنسي والأوروبي”.

يسعى إيلون ماسك المثير للجدل بسبب تصريحاته وطريقة استحواذه على “تويتر” إلى إنشاء مصنع ضخم جديد ليضاف إلى المصانع الموجودة في الولايات المتحدة وألمانيا والصين.

banner

من المقرر أن تكون له مداخلة الجمعة في النسخة السابعة من “فيفا تكنولوجي”، أحد أبرز المعارض التقنية الذي افتتح في باريس الأربعاء.

تأمل الحكومة الفرنسية بإقناع ماسك بأن “فرنسا هي أفضل مكان في أوروبا لإنشاء مصنع تسلا التالي” وفق ما صرّح وزير الشؤون الرقمية جان-نويل بارو الأربعاء عبر “سي إن بي سي”.

في نهاية أيار، هدد الوزير منصة “تويتر” بأنها “ستحظَّر” من الاتحاد الأوروبي إذا لم تحترم القواعد الأوروبية، خصوصا في ما يتعلّق بالإشراف على المحتوى.

دعا ماكرون الذي التقى إيلون ماسك مرتين في الأشهر الأخيرة، في معرض “فيفا تكنولوجي” إلى “نهج تعاوني في هذا القطاع” و”شبكات اجتماعية تحترم حياتنا الديمقراطية بشكل أكبر وتزيل العنف وتحمي أطفالنا بشكل أفضل”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy