“خطة الظل المستمرة منذ 2020”.. الدويهي: يدفع ثمنها المودع من جنى عمره

by nabaa s


صدر عن النائب ميشال الدويهي البيان التالي:

“تتجه جمعية المصارف لتمديد ولاية رئيسها ومجلس إدارتها والمضي قدماً في ما تفعله وتخطط له للتنصل من مسؤوليتها عن تبديد أموال المودعين! فرغم كل هذا الزلزال المالي والمصرفي تمعن البنوك في التآمر مع المنظومة للإفلات من العقاب وتحميل المودعين أبشع الخسائر وأخطرها.

خطة الظل المستمرة منذ ٢٠٢٠ يدفع ثمنها المواطن في معيشته والمودع من جنى عمره، أما المصرفيون فيحصدون الأرباح من العمولات الباهظة ومن الصندوق الأسود لمنصة صيرفة كأن شيئاً لم يكن. فيما المودع ينتظر على ابواب المصارف ليحصل على فتات بسحوبات زهيدة وهيركات يصل ٨٠٪ من أصل وديعته.

banner

الى متى هذا الإجرام بحق الناس، وكيف يمكن للقضاء أن يحمي هؤلاء المجرمين من المحاسبة والمساءلة؟ كما لا بد لمجلس النواب بلجانه المعنية ان ينتفض لنصرة المودعين ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة المالية، وكشف هذا التواطؤ المريب والمخيف بين اطراف المنظومة السياسية والمصرفية”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy