سرق حوالة مالية… فوقع بقبضة الأمن

by nabaa s

أفادت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي – شعبة العلاقات العامّة، بأن “إحدى المواطنات ادّعت لدى فصيلة زقاق البلاط في وحدة شرطة بيروت ضدّ سائق سيّارة أجرة تجهل أي معلومات عنه، أقدم على سرقة مبلغ ماليّ منها، بعد أن أقلّها لقبض حوالة بقيمة /200/ دولار أميركي من أحد محلّات تحويل الأموال في محلّة كركول الدروز- بيروت. موضحةً، أنّها طلبت منه، بعد أن سلّمته جواز سفرها، استلام الحوالة بدلاً منها، كونها مسنّة، فركن سيارته بعيدًا وتوجه إلى المحلّ، ليعود بعدها من دون المبلغ المذكور، زاعماً أن النّظام (System) متوقف عن العمل، ويجب عليها أن تعود في وقتٍ لاحق لقبض المبلغ. ثمّ عاد وأوصلها إلى محلّة البسطة وغادر المكان. بعد ذلك، اتّصلت السّيّدة بمكتب تحويل الأموال للاستفسار، فتلقّت ردًّا بأن الحوالة قد تمّ استلامها”.

وأضافت المديرية في بلاغ: “من خلال الاستقصاءات والتحريّات التّي قامت بها عناصر الفصيلة المذكورة، تمّ التوصّل إلى معرفة كامل مواصفات سيّارة الأجرة، وكامل هويّة السّائق وعنوانه، وتبيّن أنّه يُدعى: أ. غ. (مواليد عام 1984، لبناني)

استدعي إلى مركز الفصيلة فحضر واعترف بما نُسب إليه.

أعيد المبلغ المسروق إلى المدّعية، وأجري المقتضى القانوني بحقّ السّارق، وأودع القضاء المختص، بناءً على إشارته”.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy